إيران : كتابة شعارات مناهضة للنظام في مدن مختلفة

مشاهدات


في أحدث عمليات لوحدات المقاومة في طهران ومدن أخرى في إيران بما في ذلك الأهواز وبهبهان ودهدشت في جنوب غرب ورشت وكنبد كاووس في الشمال ومشهد في الشمال الشرقي وأصفهان وقم وقزوين في الوسط وكرمان في شرق إيران بكتابة شعار الموت لخامنئي... وعاشت رجوي ...على الجدران في المدن وتعليق لافتات عليها صور لقيادة المقاومة السيد مسعود رجوي والرئيسة المنتخبة للمقاومة السيدة مريم رجوي تدعو المواطنين للانتفاض ضد نظام الملالي .  

 

كما كتبت شعارات مثل الموت للظالم سواء كان الشاه أو الزعيم (خامنئي) أو الموت لخامنئي . وعاشت مريم رجوي وعاشت الحرية وليسقط نظام ولاية الفقيه ويمكن ويجب إسقاط النظام واقتباس لكلام السيد مسعود رجوي الطريق الوحيد للخلاص هو رفع السلاح وإسقاط النظام إضافة إلى شعار نستطيع ويجب علينا تخليص إيران من الملالي . وتظهر الأعمال المنسقة والمتزامنة في مدن مختلفة من الشمال إلى الجنوب التنظيم المتنامي لهذه الوحدات في جميع أنحاء إيران ما أرعب النظام بشدة . ويذكر أن هذه النشاطات تأتي في وضع اتخذ فيه الظام كافة ألإجراءات الأمنية والاستخبارية والعسكرية لاعتقال عناصر من وحدات المقاومة بما في ذلك نصب كاميرات في مناطق متفرقة من المدن وكذلك تسيير دوريات مشاة وآلية في أماكن متفرقة . 

 

وتعتبر الأعمال المنسقة لوحدات المقاومة في عشرات المدن الإيرانية في يوم واحد علامة على انتشار أنصار مجاهدي خلق في جميع أنحاء إيران الأمر الذي أخاف نظام الملالي بشكل كبير كما يظهر غضب الشعب والكراهية ضد النظام أخذت شكلاً منظمًا في جميع أنحاء إيران وهو أمر حاسم في كسر الأجواء القمعية التي فرضها النظام في إيران . 

 


 



تعليقات

أحدث أقدم