6 قتلى بإطلاق نار وسط عاصمة كاليفورنيا

مشاهدات

 

قتل 6 أشخاص على الأقل وأصيب 9 آخرون في إطلاق نار وسط مدينة ساكرامنتو عاصمة ولاية كاليفورنيا الأميركية في ساعة مبكرة من صباح الأحد كما ذكرت الشرطة .

 

وأوضحت شرطة ساكرامنتو في بيان على تويتر حددت الشرطة ما لا يقل عن 15 ضحية لإطلاق النار من بينهم ستة لقوا حتفهم . وأظهر مقطع فيديو نُشر على تويتر أشخاصًا يجرون في الشارع فيما سمع صوت إطلاق نار سريع في الخلفية وأظهر مقطع فيديو إرسال عدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث . وقدمت الشرطة تفاصيل قليلة بشأن الظروف المحيطة بإطلاق النار لكنها قالت في تغريدة على تويتر إن وجودًا كبيرًا للشرطة سيبقى في المنطقة .. وتركت رسائل هاتفية تطلب التعليق لشرطة ساكرامنتو . ونقلت أسوشيتد برس عن الناشط بيري أكيوس : أول شيء رأيته كان الضحايا رأيت فتاة صغيرة ملطخة بالدماء في جسدها وفتاة صغيرة تصرخ قائلة : لقد قتلوا أختي". وقال أكيوس إنه جاء إلى مكان الحادث بعد وقت قصير من وقوع إطلاق النار .

 

بينما ذكرت كاي هاريس 32 سنة إنها كانت نائمة عندما اتصل بها أحد أفراد أسرتها ليخبرها أنهم يعتقدون أن شقيقها قد قُتل قالت إنها تعتقد أنه كان ملهى ليلي في المنطقة وكانت الشرطة دعت في وقت سابق الناس إلى تجنب المنطقة . 

 

 

تعليقات

أحدث أقدم