بايرن ميونيخ يواجه عقوبة بخصم النقاط بسبب إقحامه 12 لاعباً

مشاهدات


توقفت مبارة نادي بايرن ميونخ ضد فرايبورغ  برسم الجولة الثامنة والعشرين من البوندنسليغا بسبب إقحام الفريق البافاري لـ12 لاعبا بينما كان متقدما بأربعة أهداف لهدف. 

 

وأحصى حكم المباراة 12 لاعبا في صفوف الفريق البافاري لبضع ثواني في الدقيقة 85 من زمن اللقاء بينما تم إجراء تبديل مزدوج لكن لاعبًا واحدًا فقط خرج من الملعب . وأشار موقع سبورت بيلد الألماني إلى أن الفوز قد ينتزع من بايرن مع إمكانية خصم النقاط أيضًا بسبب هذا الخطأ غير المسبوق . وأشار يواخين ساير المدير الرياضي في فرايبورغ إلى ما حصل خلال التبديل قائلاً "لفتنا انتباه الحكم إلى حقيقة أن بايرن كان لديه اثنا عشر لاعباً في الملعب كان ذلك غريباً لم أرَ ذلك من قبل . ورغم أن فرايبورغ يحتاج إلى تقديم شكوى رسمية حتى تكون هناك تداعيات على النادي البافاري إلاّ أن الحكم كريستيان دينغرت أشار إلى الحادث في تقريره وقال لشبكة سكاي الآن على الاتحاد الألماني لكرة القدم أن يقرر . وبموجب قوانين الدوري يمكن أن يؤدي مثل هذا الانتهاك لقانون التبديلات إلى إلحاق الخسارة بالفائز . من ناحيته أقرّ جوليان ناغلسمان مدرب بايرن بأن "الوضع كان غريباً" مضيفاً "أظهر الحكم الرابع الرقم الخطأ ولم يكن كينغسلي كومان يعلم أنه مضطر للخروج (من الملعب) لم يحدث شيء حاسم (خلال تلك الفترة) .

 

وفي مباراة سجل فيها ليون غوريتسكا رفع بايرن رصيده إلى 66 نقطة من 28 مباراة بفارق 9 نقاط عن بروسيا دورتموند ليقطع خطوة نحو الحفاظ على لقبه والتتويج مرة عاشرة تواليا وذلك قبل ست مراحل من نهاية الموسم . وجاء الفوز بمثابة الاستعداد لبايرن قبل أربعة أيام من زيارته لفياريال الإسباني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا . من جهته مُني فرايبورغ خامس الترتيب بخسارة أولى في سبع مباريات في موسم مميز ينافس فيه على بطاقة تأهل لدوري أبطال أوروبا .

 

المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم