رسالة من السيدة حلا صدام حسين تكشف فيها قصة اعتقال زوجها الدكتور جمال مصطفى ...

مشاهدات

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

 

( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)  الحجرات 

 

 صدق الله العظيم

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

كثر الكلام واللغط والتأويل حول موضوع اعتقال زوجي الدكتور جمال مصطفى من قبل القوات الامريكية المحتلة وحلفائهم الخونة وآن الاوان للرد وايضاح الحقيقة .

 

في منتصف الشهر الرابع من عام 2003 وبعد مغادرتهم مدينة بغداد بتاريخ 11/4/2003 وبعد رفض الحكومة السورية قبول تواجدهم على اراضيها اضطر زوجي وابن عمه العقيد خالد نجم ان يعودوا الى العراق . ثم ذهبوا عند احد اصدقائهم وهو المدعو حافظ . وهو عم ثائر الدليمي الذي كان احد اقرب اصدقائهم المقربين . بل اعتبروه اخا لهم . خرج الموما اليه من البيت ثم عاد وبعد مرور وقت قصير واثر خروجه مرة اخرى تمت مداهمة البيت من قبل مجموعة مسلحة من افراد المؤتمر الوطني الذي يتراسه احمد الجلبي واعتقال الدكتور جمال والعقيد خالد وتم تسليمهم الى الامريكان . تبين فيما بعد ان المدعو ثائر ينتمي اليهم .


هذي هي الحقيقة التي اخفيناها طوال تلك السنوات العجاف التي تحملنا فيها الامرّين خوفاً على سلامة الدكتور جمال لانه كان من الممكن ان يصفونه داخل المعتقل .


حلا صدام حسين

2022 . 01 . 13

تعليقات

أحدث أقدم