مسرور بارزاني يدين الهجوم على الجيش العراقي ويتفق مع الكاظمي على تكثيف التنسيق لمواجهة داعش

مشاهدات

 

أدان رئيس حكومة إقليم كوردستان السيد مسرور بارزاني بشدة الهجوم على الجيش العراقي في ديالى مؤكدا اتفاقه مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على تكثيف التنسيق لمواجهة داعش .

 

وجاء في بيان صادر عن رئاسة حكومة اقليم كوردستان أن مسرور بارزاني أدان بشدة خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الاتحادي مصطفى الكاظمي الهجوم الإرهابي الذي شنه إرهابيو داعش على الجيش العراقي في محافظة ديالى وأعرب عن إستنكاره للهجوم الإرهابي معبرا عن تعازيه وتضامنه مع ذوي الضحايا باستشهاد 11 جندياً عراقياً نتيجة هجوم إرهابيي داعش وإتفق مع مصطفى الكاظمي على تكثيف وتعزيز التنسيق لمواجهة تهديدات ومخاطر إرهابيي داعش حسب البيان .

 

وأكدت بعثة الأمم المتحدة في العراق يونامي في وقت سابق  أن الهجوم الإرهابي في ديالى تذكير مؤلم بأن داعش لا يزال يشكل تهديداً وقالت في تغريدة على موقعها الرسمي : الهجوم الإرهابي في ديالى والذي أودى بحياة جنود عراقيين وجرح آخرين  هو تذكير مؤلم بأن داعش (داعش) لا يزال يشكل تهديدًا ومن المؤكد أن اليقظة والوحدة ستهزم هذه المحاولات الجبانة لزعزعة الاستقرار . ووجه مصطفى الكاظمي بفتح تحقيق عاجل في الهجوم على الجيش العراقي بديالى فيما أمر بتنفيذ  عمليات كبيرة ضد داعش .

 

المصدر : وكالات



تعليقات

أحدث أقدم