حادث سير يودي بحياة ثلاثة أشخاص حرقاً بينهم زوجان في السليمانية

مشاهدات

 


لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم مساء اليوم الجمعة بحادث سير مفجع في قضاء جم جمال بمحافظة السليمانية بينهم "محمد" وزوجته اللذان لم يمر على زواجها أربعة أشهر.

داخل سيارتهما على الطريق الرابط بين منطقتي آخجلر وغوبتَبه . احترق محمد صابر (22 عاماً) وزوجته كوجر لطيف (20 عاماً) معاً وفارقا الحياة في الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة (20 تشرين الثاني 2020) قرب قرية عسكر بحادث تصادم واحتراق سيارتهما وهي من نوع أوبل مع أخرى من نوع نيسان ما أودى بحياة ثلاثة أشخاص . وفي البداية لم يتسن للشرطة التعرف على هوية الضحايا بسبب احتراق جثثهم بشكل شبه كامل . وقال شفان وهو صديق محمد منذ الطفولة إن رفيقه من أهالي قرية غوبتَبة في قضاء آخجلر وقد تزوج قبل أربعة أشهر وكان يعمل في معمل صناعة "الشيش/ الأسياخ" بناحية تَكي لتوفير لقمة العيش لعائلته الجديدة .
وفي آخر منشور لها على موقع فيسبوك كتبت كوجر لزوجها محمد : "لا شيء أجمل من كوننا معاً..". وتسبب الحادث بوفاة شخص ثالث (55 عاماً) كان يستقل مع ابنه السيارة التي اصطدمت بسيارة محمد وزوجته فيما أصيب الإبن بحروق ونقل على إثرها لمستشفى الشهيد بشرو في جمجمال وهما من أهالي ناحية سيكردكان في قضاء كويسنجق بأربيل .

وقال مدير ناحية آخجلر هيمن بهجت لشبكة رووداو الإعلامية إن الحادث وقع في طريق ذي اتجاه واحد عازياً وقوع الحادث إلى السرعة الفائقة .

تعليقات

أحدث أقدم