مكالمة مع الرئيس الامريكي تكشف وضعه الصحي

مشاهدات


قال ميتش ماكونيل زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأميركي إنه تحدث مع الرئيس دونالد ترامب ويبدو إنه بخير وعلى ما يرام  وتحدثنا عن شؤون الناس ومحاربة الوباء والتصديق على تعيين القاضية  إيمي كوني  باريت وتعزيز الاقتصاد للأسر الأميركية وقال كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز في وقت سابق السبت إن الرئيس يبلي بلاء حسنا وإن الأطباء سعداء جدا بمؤشراته الحيوية وأبلغ  الصحفيين بذلك وانه يتحرك وليس طريح الفراش ويطلب المستندات من أجل مراجعتها وأن الأطباء سعداء جدا بمؤشراته الحيوية. التقيت به مرات عدة اليوم في أمور متنوعة وغرد الرئيس الأميركي في وقت سابق بشأن حالته الصحية دخل على أثرها إلى مستشفى والتر ريد العسكري في ولاية ماريلاند ...

وأشاد في تغريدة على موقع  تويتر بالطاقم الطبي في المستشفى قائلا: بمساعدة منهم أشعر بشكل جيد ووصف الطاقم الطبي بالرائع مشيرا إلى كل الأطباء والممرضين في المستشفى بالمذهل فضلا عن مؤسسات أخرى التحقت بهم وقال إن تقدما هائلا جرى إحرازه خلال الأشهر الستة الأخيرة من التصدي لوباء كورونا .


وكان قد وصل الرئيس إلى مستشفى والتر ريد الطبي الوطني العسكري في ماريلاند، السبت لبضعة أيام كإجراء احترازي بعد تأكد إصابته بكوفيد - 19 .

تعليقات

أحدث أقدم