مشاهدات
أعلنت السلطات المحلية في محافظة الأنبار عن خروج ثلاثة جسور عن الخدمة وتوقف مشروع ماء "سعدة" في قضاء القائم، وذلك نتيجة ارتفاع مناسيب مياه نهر الفرات عقب وصول موجة فيضانية قادمة من الجانب السوري. وخرجت جسور (الحويجة، البيضة، والدغيمة) عن الخدمة بعد غمر المياه للطرق المؤدية إليها، مما أدى إلى تأثر حركة التنقل بين عدة أقضية في المنطقة.

إرسال تعليق