أعلن وزير الخزانة الأميركي، مصادرة مليار دولار من العملات الرقمية المرتبطة بإيران، وقال: "نحن نعمل بالتعاون مع حلفائنا في أوروبا لمصادرة الفلل والمنازل والعقارات التابعة لمسؤولي النظام الإيراني"

مشاهدات


 

تعليقات

أحدث أقدم