الداخلية العراقية تعلن تفاصيل العملية المشتركة مع المملكة العربية السعودية

مشاهدات


أعلنت وزارة الداخلية، عن إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات الدوليين، بعد تنسيق عالي المستوى بين العراق والسعودية . وقال الناطق باسم الداخلية العقيد عباس البهادلي، في مؤتمر صحفي :


إن مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات في الوزارة، وبالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات في السليمانية تمكنت من الحصول على معلومات دقيقة أوصلت القوات الأمنية في السعودية إلى اعتقال اثنين من التجار الدوليين . وأن المتهمين الاثنين كان بحوزتهما 142 كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة السائلة مخبأة داخل عجلتهم ، مبيناً أن هذه العملية جاءت تنفيذاً لمذكرات التفاهم بين بغداد والرياض.

تعليقات

أحدث أقدم