مشاهدات
قال وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت، إن الرئيس فلاديمير بوتين وافق على الانتظار 15 دقيقة فقط لتلقي مكالمة من الرئيس دونالد ترامب عقب اجتماع الأخير مع زيلينسكي وزعماء أوروبيين. وأضاف الوزير في حديث لقناة Fox News التلفزيونية: "الرئيس ترامب أرسل للرئيس بوتين، رسالة حول نيته الاتصال به. وقال بوتين: حسنا، سأنتظر مكالمتك في غضون 15 دقيقة أو يمكنك الاتصال بي غدا". وأعرب بيسنت أيضا عن رأيه بأن الرئيس الروسي كان يتوقع اتصالا من نظيره الأمريكي، وهو ما يؤكد مرة أخرى رغبته في إقامة حوار مع واشنطن.

إرسال تعليق