المملكة العربية السعودية : صدور 3 أوامر ملكية

مشاهدات

 عاجل..


أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عددًا من الأوامر الملكية والتي تضمنت ما يلي :


1- يُعفى معالي المهندس/ محمد بن حمد الماضي رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية من منصبه.

2 - يُعفى معالي الدكتور/ غسان بن عبدالرحمن الشبل المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء من منصبه.

3- يُعفى معالي الأستاذ/ طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعد وزير الدفاع من منصبه .


وتضمنت الأوامر، أن يتم تبليغ الجهات المختصة بالأوامر لاعتمادها وتنفيذها.

تعليقات

أحدث أقدم