"النجمة اليهودية الصفراء" .. وما هو المطلُوب ..دعماً لأهل غزّة ؟!

مشاهدات

د.سعد الدوري
 
 
هُناك نَجمّة مُختلفة عَن تلك "النجمة الإسرائيلية" فوق "علم الكيان الصهيوني النازي" تلك (النجمة السداسية) لَونّها "أصفر" .. يَعود تاريخ "النجمة الصفراء" الىٰ تلك "النجمة اليهودية" التي أجبرّهُم (هِتلر) حَملهّا علىٰ صُدورِهِم في (ألمانيا) وتحديداً في "الحقبة النازية" بين عامي (1939 - 1945) .. لِتمييزيهِّم عَن بقية أطياف "المجتمع الألماني" و تكون كَوصمّة عَار كَونهُّم (يَهُود) وذات طِباع بَشرية عُنصرية مُختلفة ..!! والجدير بالذكر - لقد تَمّ وَشمّ (اليهود) علىٰ مدىٰ عشر قرون بإشارات متميزّة في مُعظم أرجاء أوروبا لِذات المقاصِد و كإجراءات إحترازية لِعزلهم ولتنبيه بَقيّة المجتمع عَن طِباعهم المُتدنية في القِيّم والأخلاق ..!
 
ألا أنّ ما بَعد وقُوع (الثورة الفرنسية 1789-1799) - وإعلان "لائحة حقوق الإنسان" ومَع أوائل القرن التاسع عشر ، ظهرَّ ما عُرِّف بـ"التَحرُر اليهودي" فإختفت "النجمة اليهودية الصفراء " والشارات الأخرىٰ المُميزة لهم عن المجتمع في جميع أجزاء أوروبا الغربية تدريجياً .. ثُمّ عَادت للظهور من جديد بين العامين 1939 – 1945 خلال حكم ( هتلر) ، وتم إتباع كُل الطُرق التي تَعمل علىٰ إبعادهِم في (الأحياء اليهودية) - (الگيتوات) - و(مراكز اعتقال قَسرِية) أقامتها (ألمانيا الهتلرية) .. بُغية إعادة تَطهير المُجتمعات الأوروبية مِنهُم .!! لكن الغريب المُضحك يوم 30/أكتوبر/2023 .. قامَ (الوفد الإسرائيلي) في (مجلس الأمن الدولي) بِحمّل "نجمة داوود الصفراء" - كدلالة رمزية - قصدوا بها إستعطاف (الرأي العام العالمي) بِتذكيره بالإضطهاد (الهتلري) لهم في القرن الماضي .. 
 
وفي ذات الوقت كمحاولة لِتوليد - ضغطاً نفسياً علىٰ (أعضاء مجلس الأمن) وبِقصد التغطية علىٰ "مجازرها النازية" ضِدَّ (أهل غزة) .. وأكدَّ (الوفد) المذكور - «أنهم " أنّهُم لنْ يَزيلُوها عن صُدورِهم قَبل إدانة (حَركة حماس) بإعتبار نَفذَّت "مَجزَّرة" بِحقِّ اليهود أشبه بأيام (هِتلر) في السابع من كانون الثاني عام 2023 .!! من هُنا نَدعوا كُل الشُرفاء الىٰ وَشم "النجمة الصهيونية" لتكون شبيهة (بالصليب النازي المعكُوف) لِترمِز (للنازية الصهيونية) وترويج إستخدامها .. في عالم باتَ مليئاً بالرموز ..ونرجوا مِن الشرفاء من المسلمين والعرب المختصون بالتصميمات (الانترنيتية) ومن لهم باع في هذا المجال - العمل علىٰ تصميم صور أفضل مِن النموذج المنشور (للنجمة الصهيونية النازية) دعماً لإخواننا من "أهل غزة" ولتبقىٰ كرمز دائم في ذاكرة العالم علىٰ أفعال "اليهود النازية الوحشية" ..!!

 

تعليقات

أحدث أقدم