الكشف عن خفايا" مخبأ القمار" في بعقوبة.. عدد المعتقلين تجاوز الـعشرة

مشاهدات



كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى عن بعض خفايا ما اسمته مخبأ القمار في بعقوبة بالمحافظة . وقال الناطق باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري : 

 

ان "معلومات ادلى بها مواطنين يضاف لها جهد استخباري تم من خلالها وخلال ساعات من تحديد مخبأ داخل كازينو في بعقوبة تمارس به لعبة القمار". و"تم اخذ الموافقات القضائية لإجراء مداهمة شاملة"، لافتا الى انه "تم اعتقال اكثر من 10 اشخاص مع ضبط الأموال واغلاق الكازينو واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين لما تمثله ممارسة هذه اللألعاب من نصب واحتيال من أجل كسب المال بطرق غير شرعية ومخالفة للقانون والتقاليد والأعراف الاجتماعية والقيم الدينية خصوصًا ونحن نعيش هذه أيام الشهر الفضيل ". وهذه " اول عملية من نوعها خلال 2024 وكان لتعاون المواطنين الأثر الإيجابي في الوصول الى المخبأ وكشفه لافتا الى ان المعتقلين سيحالون للجهات القضائية".

 

وكانت قيادة شرطة محافظة ديالى قد أعلنت عن القاءها القبض على عدد من المخالفين واغلاق "كازينو للقمار" في المحافظة . وان "قائد شرطة ديالى اللواء علاء غريب، أشرف بشكل مباشر على عملية أمنية نوعية اسفرت عن الإطاحة بمجموعة من المخالفين يمارسون (لعبة القمار)"، مبينة انه "تم ضبط أموال واغلاق الكازينو".

 

تعليقات

أحدث أقدم