قيادة الجيش العراقي الوطني تصريح ناطق مخول

مشاهدات




 بسم الله الرحمن الرحيم

قيادة الجيش العراقي  الوطني

 (نصر من الله وفتح قريب)

 تصريح ناطق مخول : 

أعلنت السلطات الحكومية عن : (القاء القبض على شبكة من الضباط في وزارتي الدفاع والداخلية تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحات بأسماء مستعارة لإبتزاز المؤسسة الأمنية والمنتسبين ومساومتهم والاساءة لرموزها ، وان لجنة تحقيقية قررت إحالة المتورطين بهذا الفعل غير القانوني الى الإمرة)  تشير المعلومات الى ان الشبكة تضم 14 ضابط من الدفاع والداخلية من مروجي المحتوى الهابط وتورط قادة كبار بينهم معاون رئيس اركان الجيش للأدارة برتبة فريق ركن .  

 

تتوالى فضائح هذا الكيان الهزيل الذي أسسه الاحتلال الامريكي حسب المحاصصة الطائفية ودمج الميليشيات وضم ارباب السوابق والفاسدين والمصلحيين والأميين وأغدق عليهم بالرتب المزيفة والمناصب دون التقيد بالضوابط والتدرج ، ليتربع هذا الكيان على قائمة الكيانات الفاسدة في الدولة العراقية ويصبح مرتعاً للمفسدين والمرتشين وبالتالي ان هذا الكيان غير جدير بمهمة الدفاع عن العراق وشعبه .

 

الجيش العراقي الوطني الذي يمتد تاريخه على نحو يزيد على مئة عام ، مؤسسة وطنية قوامها الضبط العسكري والالتزام بالسياقات والاوامر والتقيد بالقوانين العسكرية ولم يشهد خلال مسيرته خروقات وفضائح مثل التي تحدث في الجيش الحكومي بالوقت الراهن . أن تكرار مثل هذه الخروقات والخلل الفاضح بالضبط في هذا الكيان أحد مؤسسات الاحتلال والميليشيات يتطلب عملاً وطنياً لإعادة تشكيل الجيش العراقي وفق ضوابط المواطنة الصالحة والكفاءة وبقيادات وطنية نزيهة وملتزمة بالأخلاق العراقية الإصيلة. جيشاً وطنياً قادراً على حماية العراق والعراقيين ...  والله أكبـــــــــــــــر

 

22 اذار 2024

تعليقات

أحدث أقدم