الهروب من الموت

مشاهدات



بنين السعدي 

 


بعد خطبتي من احد االاقارب بفترة حددنا موعد الزفاف ، لم اكن سابقا على تواصل مع هذا الشخص فقد كان زواجا تقليديا مدبرا بين الاقارب .. كذلك اثناء فترة الخطوبة لم اكن اراه كثيرا بسبب انشغالي في تجهيز مستلزماتي اضافة الى انشغاله . خططنا لقضاء شهر العسل في احد البلدان الجميلة . قبل ارتباطنا لم الاحظ شيء غير طبيعي في زوجي المستقبلي رغم قصر المدة .. كان انسانا سويا شغوفا بالعمل ويحب العلاقات الاجتماعية كذلك السفر والتطلع فكل شيء كان ايجابيا غير انني كنت اجهل بعض الامور الخاصة التي يمكنني معرفتها بعد الزواج .. وفي يوم الزفاف كان كل شيء طبيعيا ، المدعوين والرقص والفرح ، كل شيء تم على اكمل وجه .. وكان الاتفاق ان نؤجر غرفة في فندق لليلة واحد ثم  نسافر . لكنه اصر على المغادرة مباشرة من قاعة الحفلة . وانا لم اعارضه .. اثناء مراسم الزفاف كان هاتفه يرن واسم المتصل غريب . لم اعر له اهتماما كبيرا . وبعد ان اكملنا اجراءات السفر وصعدنا على متن الطائرة تذكرت انني نسيت ان اشحن جهاز النقال لذلك طلبت هاتفه كي التقط بعض الصور .. حاول التملص كثيرا وابدى اعذارا غريبة ولم يعطني هاتفه وهنا فقط بدأ يساورني الشك .. من المؤكد ان هناك شيئا غريبا وانه يخونني فخطرت في بالي فكرة . وهي كيف لي ان اعرف رمز الهاتف ..

 

قلت له : اذا افتح هاتفك والتقط لنا الصور انت . هنا قمت بتشغيل هاتفي وكانت به ثلاث درجات من الشحن فقط واردت ان اصوره وهو يفتح الهاتف كي اعرف الرمز واستخدمه بعد ان ينام وهذا الذي حصل بالضبط . لكن حدثت مشكلة جديدة اذا ان هاتفي قد انطفأ كليا وهنا سألت المضيفة : هل يتوفر شاحن ؟ لانني بحاجة ماسة اليه . وبعصوبة وجدت شخصا يحمل شاحن صغير وطلبت منه ان يساعدني فلبى ندائي ولم استطع النوم وانا انتظر ان يكمل شحنه بفارغ الصبر . عندها تمكنت من معرفة رمز هاتفه فقد كان يضعه على الطاولة وقد اخذ قيلولة . فتشت بسرعة لكني لم اجد شيئا غريبا . لاعلاقة مع فتاة ولا خيانة الا انني تنبتهت الى وجود محادثة مأرشفة وعندما فتحتها وجدتها مع شاب .. لكن كان كلامهم بالرموز . مثل الهدف قادم والهدف على بعد اميال ولم استطع اصابة الهدف ولكن وانا اتصفح المحادثة وجدت صورة لي وقد كتب تحتها الهدف التالي وهنا احسست ان زوجي كان على وشك الاستيقاظ فهممت برمي الموبايل واعادة كل شي كما كان لكن مازال عالقا في بالي واتسائل . مالذي يجري ؟

 

وماذا يعني الهدف التالي ؟

عندها تذكرت انني قد تعرضت لعدة حوادث اثناء فترة الخطوبة لكني توقعتها صدفة . بعد هذا كنت انتبه لخطواتي جيدا مع زوجي وحتى انني طلبت منه ان يستأجر غرفتين بحجة انني اخجل منه ولكنه لم يوافق في بادئ الامر ولكن بعد إصرار مني اضطر الى القبول بشرط ان نلتقي طوال النهار وعند النوم فقط اذهب الى غرفتي .. وافقت وتردد على امل ان اقوم بتدبير خطة ثانية وقد كانت الذهاب الى مدير الفندق واخذ مفتاح احتياطي لغرفة زوجي .. واجهت صعوبة لكني عرضت عليهم عقد الزواج واقنعتهم انني اقوم بتجهيز مفاجأة له وطلبت منهم الا يخبروه والا سيفسدوها .. اقنعتهم بصعوبة لكنني اتممت الخطة الثانية الان وعلي ان ادخل الغرفة دون علمه وحين لايكون موجودا فيها لكن في البداية حاولت التواصل مع عائلتة والسؤال عنه وعن حياته الشخصية بحجة انني اود ان اعلم كيف اتعامل معه . لم يخبروني بشيء يفيدني فسألتهم هل كانت له تجارب حب سابقة ؟ هنا كانت الصدمة فقد كانت لديه حبيبة وتوفيت في ضروف غامضة وايضا تمت خطبته لفتاتين واختفيا في ضروف غامضة وهنا بدأت اشك بالموضوع .. انتظرته طوال الليل على امل ان يخرج لكنه لم يتحرك من الغرفة فنمت جنب الباب حتى اسمع اصوات قدمه عند الخروج وفي تمام الساعة السادسة استيقظت على صوته وقد كان يهم بالخروج ثم اتى نحو غرفتي وطرق الباب عدة مرات لكني تمالكت نفسي ولم اجيب فهم بالرحيل ولا اعلم الى اين في هذا الوقت . ثم ما ان رحل حتى ركضت واتيت بالمفتاح ودخلت مسرعة الى غرفته وفتشت في اغراضة وكانت ملابسه عبارة عن سترات سوداء وقميص اسود وبنطرون اسود وجميعها ملابس رسمية ولم يكن مدخنا لكنه كان يحمل خنجرا صغيرا اعتقدت انه للحماية الشخصية ولم ابقى طويلا لانني خشيت ان يأتي ورجعت الى غرفتي وجلست انتظر عودته ..

 

عندما عاد لم يكن لوحده فقد كان مع شخص شكله غريب  .. لم اراه من قبل وحاولت ان اتذكر لكنني متأكدة انني لا اعرفه فقط اشر بأصبعه ناحية غرفتي ثم رحل . وهنا قررت ان ابدأ بخطة جديدة وهي ان اعرف من هذا الشخص وما الذي يريده مني وعند دخوله للغرفة غيرت ملابسي بسرعة ونزلت الى الصيدلية كي  احضر حبوب منومة . نزلنا على الغداء وبطريقة ما استطعت ان اضع ثلاث حبات في شرابه لانني اردت ان يصبح نومه ثقيل ثم اخبرته بعد الغداء مباشرة اني اود ان نذهب الى غرفتي وفعلا لم يمانع لانني لاحظت عليه النعاس وكان يجب ان اتصرف بسرعة قبل ان يغمى عليه وبعد دخولنا الغرفة بخمس دقائق تقريباً غط في سبات عميق وتأكدت من نومه ثم سحبت هاتفه لكنني تفاجأت انه غير الباسورد .. ماذا افعل الان ؟ حاولت كثيراً الا ان افتحه على بصمة الاصبع وعدت الى المحادثة المؤرشفة لأرى ما الجديد فكتب الهدف في الثالثة صباحاً . قمت بتصوير المحادثة ثم هممت بأخذ اغراضي وتنظيف الغرفة ثم دخلت الى غرفة زوجي واخذت جواز سفره حتى لا يستطيع الرحيل واستأجرت غرفة جديدة واحرقت هاتفه ثم قمت بالاتصال بالشرطة واخبرتهم بكل شي .. طلبوا مني الحضور للمركز فقلت لهم لا استطيع لأنني معرضة للقتل واخبرتهم ان يأتوا في هذا الوقت كي يشهدوا على كل شيء قبل الساعة الثالثة لانني اعتقد ان زوجي استيقظ وهو في حالة ذهول بعدها ذهب الى غرفته وحضر اغراضه واعتقد انه كان ينوي السفر ولم ينتبه الى هاتفه او جواز سفره فقد بدأ يشك انني اعلم كل شيء وانني سأقوم بالابلاغ عنه .. في الطريق احتجزته السلطات لكن بقية الخطة هي ان يأتي القاتل الى الغرفة كي تظهر الحقيقة فوصلت الشرطة قبله بنصف ساعة وعملت كمين وما ان دخل حتى قبضت عليه . وبعد الضرب والتهديد اخبرهم بكل شيء وقال بأن زوجي دفع له كي يقتلني ولم تكن هذا المرة الاولى ايضا لانه كان مريضا نفسيا وكان يحب ان يتخلص من كل فتاة بسبب حبيبتة الاولى التي خانته وقام بالتخلص منها فاستطعت ان افهم كل شيء في وقت مبكر ..

 

ياترى لو انني لم انتبه مالذي كان سيحدث ؟

تعليقات

أحدث أقدم