فى مدينتنا مفترس.. شرطة ألمانيا تحذر السكان من أسد يتجول بين شوارع برلين

مشاهدات



أطلقت السلطات الألمانية في برلين اليوم الخميس عملية بحث واسعة عن حيوان بري مفترس وطلبت من السكان عدم الخروج من منازلهم ونبهت على من يرى هذا الحيوان أن يختبئ سريعاً في المنزل أو السيارة ويبلغ الشرطة .

 

وأوضحت شرطة برلين في منشور عبر "تويتر" أن "الحيوان البري قد يكون  لبؤة " علماً أن التحذير الذي أصدرته ليلاً كان يتعلق في البداية بمناطق في جنوب غرب العاصمة الألمانية لكنّ نطاقه وُسِّع إلى نواحٍ عدة أخرى في ضواحي العاصمة . وأفادت شرطة ولاية براندنبورغ  في منشور على "تويتر" بعدم العثور بعد على الحيوان البري  الهارب ". "نطلب منكم عدم الخروج من منازلكم". وأشارت إلى أن شهوداً هم الذين نبهوا إلى وجوده . وقال الناطق باسم شرطة براندنبورغ دانييل كيب لإذاعة "أRBB" المحلية  قرابة منتصف الليل تلقينا بلاغاً غريباً مفاده أن اثنين من المارة شاهدا حيواناً يطارد آخر . 

 

وأوضح كيب أن أحد الحيوانين كان خنزيراً برياً أما الآخر فبدا أنه "لبؤة" وأشار إلى أن الرجلين صورا أيضاً لقطات فيديو بواسطة هاتفهما المحمول وأكد رجال شرطة ذوو خبرة في المجال أنه لبؤة على الأرجح . وتقع منطقة البحث التي أشارت وسائل الإعلام بأن مروحيات تحوم فوقها حول بلدات كلاين ماخنو وتيلتو وستان سدورف .

 

المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم