النزاهة تعلن استقدام محافظ ذي قار الأسبق لإضراره بمصلحة الدولة

مشاهدات



أكَّدت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن صدور أمر استقدامٍ بحقِّ مُحافظ ذي قار الأسبق كاظم طالب الحسن لتعمُّده الإضرار بمصلحة الدولة ومنفعة أشخاصٍ على حسابها . إضافة إلى ثلاثة مُتَّهمين آخرين لارتكابهم مُخالفاتٍ في إحالة مشروع تجهيز ونصب كاميرات المُراقبة الأمنيَّة والذكيَّة المُنفَّذ من قبل إحدى شركات المقاولات المحدودة بصفتهم "رئيس وأعضاء لجنة المُصادقة على الإحالة". وأضافت الدائرة إنَّ المشروع المُنفَّذ ضمن خطة تنمية الأقاليم للعام 2012 والبالغة كلفته (1,512,061,892) مليار دينار تمَّ تنفيذه على الرغم من المُلاحظات المُثبتة في تقرير دائرة تدقيق الرقابة الماليَّة السابعة في ديوان الرقابة الماليَّـة الاتحادي . وإنَّ قاضي محكمة تحقيق الناصريَّـة المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة أصدر أمر الاستقدام بناءً على أحكام المادَّة (331) من ق. ع . 

 

المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم