في لقاءه مع لويد اوستن السوداني يؤكد حرص العراق على تعزيز العلاقات بأميركا

مشاهدات


أكد محمد شياع السوداني حرص حكومة بلاده على تعزير العلاقات مع الولايات المتحدة وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية . وذكر المكتب الإعلامي للسوداني أنه استقبل وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء استعراض التعاون المشترك بين العراق والولايات المتحدة وأداء القوات الأمنية العراقية .

 

المصدر : وكالات


تعليقات

أحدث أقدم