بعد خروج الأخضر من المونديال.. تعليق سعودي رسمي للجمهور واللاعبين

مشاهدات


شكر وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل منتخب بلاده على مشاركته بكأس العالم في قطر قائلا في تغريدة : شكرا لنجومنا ما قصرتوا . شكرا لجمهورنا الغالي.. وخيرها في غيرها للجميع .

 

 من جهته قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل : الحمد لله على كل حال . شكرا لصقورنا ومعوضين خير في مشاركتنا المقبلة . وشكر المسحل الجمهور الوفي على وقفتهم ودعمهم لمنتخبهم قائلا في تغريدة : كانوا علامة فارقة ومميزة في مباريات كأس العالم قطر 2022  . وسجلت المكسيك هدفين في غضون خمس دقائق في بداية الشوط الثاني لتهزم السعودية 2-1 لكن خرج المنتخبان سويا من دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم الأربعاء . وحرم الحارس المتألق محمد العويس المكسيك من التسجيل في الشوط الأول لكنه لم يتمكن من منع هنري مارتن من هز شباكه بعد ركلة ركنية عقب ثلاث دقائق من الاستراحة . وضاعف لويس تشافيز النتيجة من ركلة حرة متقنة بعد خمس دقائق فقط ليحبط جماهير المنتخب العربي . وقلص، سالم الدوسري الفارق للسعودية في الوقت بدل الضائع ليصل إلى هدفه الثالث في مشاركاته بكأس العالم . واحتاجت المكسيك إلى تسجيل 3 أهداف فأكثر للتأهل لكن السعوديين دافعوا بشراسة عن مرماهم حارمين المكسيك من التأهل . وأصبحت مشاركة المنتخبات العربية في مونديال قطر 2022 في كرة القدم الأفضل في التاريخ لناحية عدد الانتصارات في نسخة واحدة بعد تغلب تونس على فرنسا الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات وفق فرانس برس .

 

وحقق المنتخب السعودي مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الأرجنتيني بطلة 1978 و1986 ونجمها ليونيل ميسي افتتاحا 2-1 وأصبحت أول منتخب آسيوي يتغلب على ألبيسيلستي في البطولة المقامة مرة كل أربع سنوات . بعدها نجح المغرب بالتفوق على بلجيكا ثالثة مونديال 2018 والمصنفة ثانية عالميا 2-0 ليضع قدمه في ثمن النهائي .



المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم