طائرة تصطدم ببرج للكهرباء بولاية أميركية.. وانقطاع الخدمة عن عشرات الآلاف

مشاهدات



اصطدمت طائرة بببرج كهرباء في ولاية ميريلاند الأميركية القريبة من العاصمة واشنطن وأظهرت لقطات الطائرة الصغيرة وهي محشورة في خط الكهرباء وسط الظلام .

 

وأوردت وكالة أسوشيتد برس أنه تم إنقاذ شخصين في وقت مبكر من يوم الاثنين كانا على متن الطائرة بعد ساعات من اصطدامها ببرج الكهرباء مساء الأحد وهو ما تسبب أيضا في انقطاعات للكهرباء في مقاطعة مونتغمري حيث وقع الحادث . وقالت إدارة الطيران الفيدرالي في بيان إن الطائرة ذات المحرك الواحد التي غادرت وايت بلينز بولاية نيويورك اصطدمت ببرج خط كهرباء بالقرب من مونتغمري كاونتي إيربارك حوالي الساعة 5:40 مساء الأحد . وقالت الشرطة إنه تم إنقاذ قائد الطائرة باتريك ميركل (65 عاما) وهو من واشنطن العاصمة والراكب جان ويليامز (66 عاما) من لويزيانا من الطائرة التي كانت عالقة على ارتفاع 30 مترا من سطح الأرض . وقال سكوت غولدشتاين رئيس الإطفاء في مقاطعة مونتغمري إن الرجلين يعانيان من إصابات خطيرة وقد تم نقلهما إلى مراكز الصدمات المحلية بإصابات غير مهددة للحياة .

 

وقالت شركة الكهرباء المحلية إن حوالي 120 ألف مشترك كانوا من دون كهرباء في مقاطعة مونتغمري قبل استعادة الخدمة لمعظم المشتركين في وقت لاحق . 

 

المصدر : وكالات


تعليقات

أحدث أقدم