مقتل شخص في انهيار مبنيين في فرنسا

مشاهدات


اعتقدت السلطات في البداية أن الحادث لم يسفر عن أي ضحايا بعد عملية بحث دامت ساعات تحت أنقاض مبنيين منهارين في مدينة ليل شمال فرنسا لكنها انتشلت جثة صباح الأحد 13 نوفمبر (تشرين الثاني) .

 

 إذ كان قد تم إخلاء النزلاء احترازياً خلال الليل بعد أن صدر تحذير عن أحد السكان من تشوه في أحد الجدران . لكن سرعان ما اكتشفت السلطات أن طبيباً ما زال مفقوداً بعد فشل محاولات الاتصال به . علماً أنه استأجر شقة في المبنى لفترة نهاية الأسبوع . وأفاد الكولونيل في جهاز الإطفاء ستيفان بوفانتر الذي يقود عمليات الإنقاذ بأنه "تم نقل الجثة إلى معهد الطب الشرعي وسيتم تحديد الهوية بشكل واضح لاحقاً . 

 

وأجرى مسؤولون زيارة إلى المنازل المجاورة السبت للتحقق من عدم وجود أي تشققات أو تسرب للغاز بعد الانهيار . وقال أحد قاطني المبنيين إنه لاحظ أمراً غريباً لدى عودته إلى المنزل في الساعات الأولى من يوم السبت إذ رأى أن المبنى تحرك . وأفاد تيبو لومي عبر الإذاعة . لم أتمكن من فتح الباب وسمعنا الحطام يتساقط مضيفاً أنه أبلغ أجهزة الطوارئ على الفور. وقررت شرطة البلدية وعناصر الإطفاء إخلاء المبنيين لوجود خطر فعلي بحسب ما ذكرت رئيسة بلدية ليل مارتين أوبري .


المصدر : وكالات


تعليقات

أحدث أقدم