مصر.. انتحار قاتل طالبة المنوفية بالطريقة ذاتها

مشاهدات



أعلنت الداخلية المصرية انتحار المتهم بارتكاب بقتل الطالبة أماني عبد الكريم الجزار (20 عاما) بسلاح ناري بقرية تابعة لمحافظة المنوفية شمالي البلاد .

 

ونقل الحساب الرسمي للوزارة على فيسبوك عثور الأجهزة الأمنية على جثمان مرتكب واقعة التعدى على أماني بسلاح ناري (فرد خرطوش محلى الصنع) مما أدى إلى وفاتها وذلك بطريق (مصر (القاهرة - إسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية . وأنه توفي منتحراً بذات السلاح النارى السابق استخدامه فى جريمة مقتل أماني وقتلت الفتاة البالغة من العمر 20 عاما الطالبة في كلية التربية الرياضية أمام منزل أسرتها بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع  بعد أن ألحق بها الشاب (26 عاما) إصابة مباشرة بالرصاص في ظهرها وفر هاربا . وأكدت أسرتها في وقت سابق أن المتهم البالغ 26 عاما يسكن في نهاية الشارع ذاته الذي سكنت به ولطالما حاول اعتراضها وطلب الزواج بها لكنه لم يكن جادا ولم يتقدم لخطبتها باصطحاب أسرته ودخول منزل الضحية مُطلقا وشكت من مضايقاته  مرارا وقالت الأسرة إنه كان يضايق أي فتاة تمر أمامه . 

 

ولم يتمكن الأهالي من ضبطه بعد أن أطلق عليها النار وفر هاربا فيما سقطت أماني غارقة في دمائها . وجرى نقلها إلى المستشفى وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها .

 

المصدر : وكالات


تعليقات

أحدث أقدم