أوربا وأكذوبة ألإنسانية

مشاهدات




عبد المنعم إسماعيل 


كذبوا وقالوا إن الإنسانية قبل التدين أوليست الإنسانية هي بقايا رصيد الفطرة الربانية التي فطر الله الناس عليها ؟ اين إنسانية أوروبا من محاكم التفتيش الصليبي الذي على أساسه تم قتل ملايين المسلمين في الأندلس وتهجيرهم واحتلال ممالكهم  هناك ؟ 


اين إنسانية أوروبا المكذوبة من صكوك الغفران الكنسية التي من توابعها سقوط المرأة الأوربية أسيرة بين يدي قساوسة ورهبان الكنائس الأوروبية المختلفة المتصارعة ؟ أين إنسانيتهم حال الحروب والحملات الصليبية على بلاد المشرق الإسلامي ؟ اين إنسانيتهم حال عقود الاحتلال لبلاد العرب والمسلمين عامة والافارقة خاصة حين تم جعل العنصر الإفريقي مجرد قطع غيار لصاحب اللون الأبيض؟ أين إنسانيتهم من إرهاب الإمبراطورية الرومانية على مدار التاريخ ؟ اين إنسانيتهم من إرهاب الإمبراطورية البريطانية في الهند وعموم مستعمراتها ؟ أين إنسانيتها من مجازر النصارى الفرنسيين داخل الجزائر المسلمة ؟  اين ألإنسانية من قطع رؤوس الشعوب المحتلة في ليبيا والمغرب العربي ؟ اين إنسانية أوروبا من إرهاب طرفي النزاع في الحرب العالمية  الأولى والثانية ؟  اين إنسانيتها من تربية جيل من الملاحدة سواء في أوروبا او من البلاد التي ترسل البعثات لغسيل الأدمغة داخل جامعاتها الماسونية ؟  واين هي إنسانيتهم حال دعم شيطان القرن الخميني الذي أهلك بلاد المسلمين في العراق والشام واليمن بخلاياه  الشيطانية الحوثية ؟ أين إنسانية أوروبا في مجازر البوسنة والهرسك في ألأمس القريب ؟ 

 

اين إنسانية أوروبا من تمكين شيطان الصهيونية من فلسطين لزراعة دولة للقيطة حول القدس الشريف ؟  اين إنسانية أوروبا من حراسة عائلة روتشيلد الربوية التي صنعت الفقر في شعوب العالم العربي والإسلامي لدفعهم نحو الربا والاقتراض من صندوق النقد الدولى تمهيدا لإعلان إفلاس الدول المقترضة تمهيدا لجعلها مجرد سوق لمنتجات عقول الغرب الغير إنساني ؟  لماذا يصر الغرب على اعتبار إن المسلمين يحملون ذاكرة مثقوبة تنسى الجرائم الأوروبية وتنشغل  بلقطات خلف الكاميرا لتحسين صورة الشيطان الغربي الصهيوصليبي المفسد في الأرض ؟  أين إنسانية أوروبا من جريمة تأجير الأرحام وشرعنة الإلحاد تبعاً لحرية التعبير ؟  إنسانية أوروبا  ما هي إلا جاهلية شيطانية ماكرة تسعى بمكر نحو استلاب عقول الدهماء للتصفيق  لاكاذيب المكر الصهيوصليبي الخبيث . أين إنسانية أوروبا يوم الحرب على العراق العربي لكسر المجتمع السني وتمكين شراذم الخمينية المجوس من بغداد وجميع المدن السنية الأصيلة وهي عموم مدن العراق ؟ أين إنسانية أوروبا من إعلان الحرب على الفضيلة والعفاف والحلال والاخلاق ؟ اين إنسانية أوروبا من حرب التمكين الطائفية العلمانية الجاحدة  لفكرة الدين الحق وهو الإسلام والسنة والأمة ؟

 

 

تعليقات

أحدث أقدم