غوارديولا عن حسم صفقة هالاند : أفكر بأمور أخرى الآن

مشاهدات


رفض الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الثلاثاء الرد على التقارير التي تفيد بأن فريقه يقترب من إتمام صفقة ضَم المهاجم الدولي النروجي إرلينغ هالاند إلى صفوفه من بوروسيا دورتموند الألماني .

 

وأفادت تقارير صحفية أن سيتي وافق على دفع مبلغ 63 مليون جنيه إسترليني (81 مليون دولار) قيمة بند تحرير عقد المهاجم مع دورتموند بعد الاتفاق على شروط شخصية مع وكلاء اللاعب هذا الأسبوع . كما ذكرت التقارير أن هالاند سيتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 50 ألف جنيه إسترليني . ويعتبر هالاند ابن الـ 21 عاماً أحد أبرز المهاجمين في عالم الكرة المستديرة إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي وقد أبدى ريال مدريد الإسباني رغبته بضمه إلى صفوفه إضافة إلى مهاجم باريس سان جرمان . ورداً على سؤال حول احتمال التعاقد مع هالاند  لم ينجر غوارديولا إلى التكهنات خلال تحدثه إلى الصحفيين أثناء المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برايتون في الدوري الأربعاء لا إجابة على سؤالك أفكر وأقلق بأمور أخرى الآن بدلاً من التفكير بما سيحدث في هذا النادي الموسم المقبل . وافتقد "سيتيزنز" الذي يدافع عن لقبه أمام مطارده المباشر ليفربول إلى مهاجم فتاك هذا الموسم بعد رحيل هدافه التاريخي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو العام الماضي إلى برشلونة الإسباني قبل أن يعلن اعتزاله بسبب مشكلة في قلبه . وبعد إخفاقه في التعاقد مع هاري كاين مهاجم توتنهام العام الماضي يعتبر هالاند من أبرز اللاعبين الذين بإمكانهم سد الفراغ في خط الهجوم . وفي خضم معركة الاحتفاظ بلقب الدورين حيث يتقدم بفارق نقطة عن ليفربول (74 مقابل 73) وسعيه للفوز بأول لقب في دوري أبطال أوروبا بدا غوارديولا حريصاً على التركيز على التحديات الحالية بدلاً من الصفقات المستقبلية . وقال لا نعرف ما الذي سيحدث في المستقبل لسنوات عديدة لم أتحدث عن فترات الانتقالات خاصة عندما يكون لدينا تحديات رائعة نخوضها هذا الموسم .

 

وحطّم الريدز آمال غريمه سيتي في تحقيق الثلاثية (دوري-كأس-دوري الأبطال) بفوزه عليه 3-2 في نصف نهائي كأس إنكلترا السبت على ملعب ويمبلي الشهير بعد أسبوع من انتهاء القمة بينهما في الدوري بالتعادل 2-2 . 


المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم