السيدة مريم رجوي تهنئ بشهر رمضان الفضيل

مشاهدات



وجهت الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية مريم رجوي التهنئة لمسلمي العالم والايرانيين من مختلف الاديان والمذاهب بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل .

 

وأعربت  في رسالة التهنئة عن أملها في إنتصار الحرية على ألإستبداد الديني في إيران وتحقيق السلام في مختلف انحاء العالم . وإبتهلت إلى العلي القدير أن يحفظ الشعب الإيراني ألذي أصيبت غالبيته العظمى بالفقر والحرمان بسبب سياسات النهب والفساد وينصر مجاهدي خلق في إيران ويعينهم على إسقاط نظام ولاية الفقيه وإرساء الحرية والسيادة للشعب الإيراني . ودعت الله عز وجل إلى التخفيف عن السجناء السياسيين وأعضاء وحدات المقاومة المعتقلين في سجون خامنئي . وقالت السيدة رجوي في وقت سابق : رمضان هو الشهر الذي أنزل فيه القرآن الذي يهدي الناس وهو الدليل الهادي والفرقان الفارق بين الإسلام والدكتاتورية وبين الحرية والإجبار. رمضان شهر التقوى التحرري حيث يثبت فيه الإنسان قدرته على السيطرة على الغرائز الطبيعية. إنه شهر يظهر فيه الإنسان قدرته على التغلب على العوامل الفاسدة لقوته البشرية. مسعى لمحاربة الإجبارات الطاغية. ولتحرر الطاقات الإنسانية من قيود وسلاسل هذه الإجبارات . وحقًا فإن أعظم تقوى العصر في هذا الوقت هي التضحية بالروح وبالأهل وقبول الضغوط والحرمان وحملات التشهير من قبل حكم الدجل وذلك من أجل القضاء على العدو الأكثر عدائية لإيران والإسلام أي نظام ولاية الفقيه . أليست التقوى هي السيطرة على العوامل الضارّة المضرّة المدمّرة . لذلك فإن النضال ضد نظام هو سبب الدمار والتخلف والقمع والفقر في إيران هو التقوى بعينها . رمضان هو شهر التضامن والتلاحم بين الناس من أجل تأليف القلوب من خلال إقامة مناسك مشتركة لكي يحبّ الناس بعضهم بعضًا حتى لا يجد الملالي فسحة لبث الفرقة ونشر الضغائن والأحقاد .

 

رمضان شهر تذكير أحوال الجياع والفقراء ومصير المنكوبين بالسيول والزلازل في ظل حكم الملالي أولئك الذين فقدوا منازلهم وبيوتهم، وأولئك الذين يبيعون كلاهم من شدة الفقر والعمال والعاطلين عن العمل الذين لا يملكون المال لإطعام أطفالهم ويل للمتاجرين بالدين والنهابين الحاكمين الذين جعلوا هذا الشهر شهر الموائد الفارغة وشهر الحسرة والأسف والعوز .

 

المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم