رونالدو يعلن وفاة طفله الجديد في بيان "حزين

مشاهدات

 


أعلن كريستيانو رونالدو مساء اليوم الاثنين وفاة طفله حديث الولادة من صديقته جورجينا رودريغيز وطالب ببعض الخصوصية في بيان رسمي .

 

وكتب رونالدو : "نعلن بحزن بالغ وفاة طفلنا الصغير هذا هو أسوأ أنواع الألم ممكن أن يشعر به أي أب أو أم ولادة طفلتنا تمنحنا القوة في هذه اللحظات وتعطينا بعض الأمل والسعادة""نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم نحن محطمون بسبب هذه الوفاة ونسألكم أن تمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد" .

 

وظهر في البيان الذي نشر على حسابات رونالدو توقيع النجم البرتغالي وصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز . وأعلن رونالدو أن جورجينا حامل بتوأم في أكتوبر الماضي وبدأت بعدها بالظهور علنا ببطن منتفخة . يذكر أن رونالدو لديه 4 أطفال الأكبر كريستيانو جونيور عمره 11 عاما من أم لم يعلن عنها رونالدو حتى الآن . كما أن لديه توأم بعمر 4 أعوام وهما إيفا وشقيقها ماتيو من أجنة مجمدة في عيادة تأجير الأرحام وتم الحفاظ على سرية والدتهما . كما أن لديه طفلة اسمها ألانا من صديقته جورجينا بعمر 4 أعوام أيضا، وتضاف الطفلة الجديدة من جورجينا الاثنين لتصبح الطفل الخامس لرونالدو والتي لم يعلن عن اسمها حتى الآن .

 

المصدر : وكالات


تعليقات

أحدث أقدم