أهم نصائح الأزياء التي يجب أن تجربتها للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة

مشاهدات

كيف يمكن لعارضات الأزياء ارتداء أبسط ملابس ويبدن بمظهر رائع ؟ حسناً المفتاح يكمن في التفاصيل الصغيرة لجعل المظهر يبدو رائعاً يتطلب الأمر مجهوداً أكبر من مجرد ارتداء الملابس نقدم لكِ بعضاً من أسهل نصائح الأزياء التي يمكنك تجربتها لتنسيق أسلوب أفضل وملابس لنفسك : 

1- لجعل أزيائك تبدو جيدة عليكِ التفكير في العديد من العوامل الأخرى كتسريحة الشعر والمكياج والإكسسوارات التي تتماشى معها .

2 - الملابس التي تبدو أفضل بالنسبة لكِ هي التي تناسبك في العالم المثالي .

3 - يمكن التنسيق المظهر الجمالي من خلال موازنة النسب مع طريقة تصميم الملابس بصرف النظر عن ارتداء الملابس المناسبة لشكل الجسم  يمكن اللعب بملابس كبيرة الحجم أو بأشكال غير معتادة من خلال الحفاظ على بقية المظهر مناسباً. 

4 - ليس كل الناس جيدين في خلط الألوان ومطابقتها ولا يتعين عليك القيام بقفزة كبيرة والبدء بشيء مثير للغاية ابدئي ببطء في إضافة اللون إلى مظهرك بقطعة واحدة ملونة وحافظي على باقي مظهرك محايداً سيساعدك هذا على تحديد أسلوبك  كلما زادت تفضيلاتك زادت معرفتك بمجموعات الألوان التي تناسب أسلوبك بشكل أفضل .

5- يمكن البدء في تجربة الأنماط المحايدة والأنسجة منخفضة المستوى مثل الجلد والحياكة وإضافة الترتر والبايزلي بكميات صغيرة (مثل الوشاح أو ربطة العنق أو حقيبة) فبمجرد إتقان الأساسيات يمكن الانتقال إلى أنماط  مثيرة للاهتمام مثل الجلد أو الأنماط المعقدة يمكن أن تترك انطباعاً رائعاً .

6- تعتبر الحقائب والقبعات والنظارات الشمسية من أكثر الخيارات شيوعاً والتي يمكنك بسهولة اكتشافها في أي إطلالة عصرية  قد تبدو هذه الأشياء غير مهمة عند الوقوف بمفردها لكن يمكن أن تحدث تغييراً كبيراً في المظهر بمجرد دمجها معاً وتعد إضافة الملحقات طريقة رائعة لإظهار الشخصية من خلال المظهر ويمكن أن يجعل ارتداء الإكسسوارات متطابقة تبدو أكثر بروزاً ويمكن أن يغير الإطلالة .


المصدر : وكالات



تعليقات

أحدث أقدم