أستراليا - فرض قيود على الحدود بعد حالة كورونا الجديدة في كوينزلاند!

مشاهدات

 



 فرضت الولايات والأقاليم في جميع أنحاء أستراليا قيودًا على الحدود للأشخاص المسافرين من كوينزلاند بعد أن سجلت الولاية إصابة كورونا محلية جديدة . وحثت نيو ساوث ويلز أي شخص قادم من كوينزلاند على توخي الحذر واتباع النصائح الصحية المقدمة من سلطات كوينزلاند بينما منعت الأشخاص الذين كانوا على تماس مع المريض من دخول الولاية . وقد طلب من الأشخاص المحتمل إصابتهم القيام باختبار كورونا بشكل فوري . وعلى أي مسافر قادم من برزبن أو خليج موريتون حجر نفسه لمدة 72 ساعة والقيام بفحص كورونا بعدها وانتظار النتيجة السلبية.

اما في  جنوب أستراليا : فلم تضع الولاية قيودا جديدة ولكن يتم حث أي قادم من برزبن أو خليج موريتون على الخضوع لاختبار كورونا والعزل الذاتي حتى تظهر النتيجة السلبية .

 وغرب أستراليا : يجب أن يخضع أي شخص وصل إلى من كوينزلاند بعد 20 آذار للاختبار والعزل الذاتي على الفور .

وفي تسمانيا : أغلقت تسمانيا الحدود أمام أي شخص زار مواقع تواجد مرض كورونا في كوينزلاند مالم تتم الموافقة عليه كمسافر ضروري . يطلب من أي شخص كان في أحد أماكن التعرض للإصابة ودخل الولاية قبل اليوم أن يحجر نفسه وبتواصل مع خط الصحة العامة .

وفي  الإقليم الشمالي : على أي شخص وصل من كوينزلاند بعد 20 آذار الخضوع لاختبار كورونا. يطلب ممن يأتي من المناطق التي ذكرتها صحة كوينزلاند كمناطق خطرة العزل الذاتي لمدة 72 ساعة والخضوع لفحص كورونا وانتظار النتيجة السلبية .

المصدر :
Elizabeth Daoud
7NEWS

تعليقات

أحدث أقدم