الخطأ الغبي.. تعليق دنماركي لافت بعد الفوز على مصر

مشاهدات



لم يخف المدير الفني لمنتخب الدنمارك لكرة اليد سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة العالم 2021 على حساب مصر . وخسر المنتخب المصري الأربعاء أمام المنتخب الدنماركي برميات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل 35 – 35 في منافسة اتسمت بالندية والإثارة .


وقال جاكوبسن عقب المباراة : سعداء جدا.. ذهبنا لنصف النهائي المباراة كانت بين فريقين متكافئين ارتكبنا أخطاء غبية في الوقت الإضافي تسببت في ضياع الفوز بحسب ما نقل موقع فيل جول . وتابع مصر ارتكبت أيضا خطأ غبيا تسبب في تعادلنا وتعادل المنتخب الدنماركي في الثانية الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني برمية جزاء احتسبت ضد إبراهيم المصري مدافع مصر لتعطيل اللعب ليطرد الحكم اللاعب المصري أيضا . وكانت مصر قد ارتكبت خطأ كارثيا آخر قبل 20 ثانية من نهاية اللقاء والنتيجة التعادل بين الفريقين 28-28 بينما كانت الكرة في حيازة منتخب الفراعنة . 


وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد هشام نصر أن إمكانيات الفريق خلال البطولة كانت تؤهله للصعود على منصة التتويج لكن رميات الترجيح حالت دون ذلك . وبذل  اللاعبون أقصى ما في طاقتهم أمام الدنمارك حتى اللحظة الأخيرة وواجه بطل العالم ببسالة وقتال على كل كرة ووصل إلى أبعد نقطة ممكنة في تلك المبارات وتابع أشكر الفريق على إعادة الجماهير من جديد لتشجيع كرة اليد من خلال الأداء اللافت لهم خلال مبارياتهم في البطولة .


المصدر : وكالات 

تعليقات

أحدث أقدم