إنتكاسة العقلية الخمينية

مشاهدات


عبد المنعم إسماعيل

المتابع للحالة الخمينية بجذورها المجوسية وفروعهاالصليبية وسيقانها الصهيونية وثمارها الحوثية الداعشية التكفيرية التخريبية في العراق والشام غراسها وفي لبنان واليمن والأحواز نبتتها الخبيثة .

جذوة خبثهم من قم اشتعلت نيران سدنتها وامتد لهيب الصهيومجوسية ليحرق بغداد الرشيد بلهيب خمينيتها لتحترق حمص وحلب وحماة وصنعاء وبيروت بلهيب فتنتها لتسعى بخبثها ونتن ريحها وقوة تخريبها بخلاياها الذميمة وميلشياتها الذنيمة وصوريخها المجوسية المنبع والصهيونية التصنيع والحوثية التوجيه لضرب بلاد الله الحرام ليلاً وديار نجد السلفية نهاراً أملاً منهم مبتوراً وهدفاً منهم مقطوعاً لإقامة مجد ساسان وملك الشيطان بفكر خليط ولسان سليط للطعن في الأعلام صحابة خير الأنام تمهيداً لكعبة أبرهة في قم المدنسة او كربلاء الموهومة لأئمة البيت المذمومين منهم طعناً والمطعونين منهم قصداً براية ظاهرها الرحمة زوراً وباطنها المجوسية فجوراً .
 
العقل السني السلفي النبيل الصافي يبصر كُفْرِهم ويُدْرك بَغْيهم ويعلم قبحهم ويرى رجسهم ويفهم مجوسيتهم وجذور صليبيتهم وفروعها الصهيونية وأدواتها التغريبية التكفيرية وثمارها النصيرية والحوثية والحشاشين والعبيدية الاسماعيلية الخمينية .

العقل الخميني المنتكس حذاء في أقدام شياطنيهم المردة وهم على سبيل المثال لا الحصر :
الخميني وخامنئي ونصر الات والحوثي وسليماني واوس الخفاجي وعمار الحكيم والمالكي والعبادي والجعفري و٠٠الخ ... ومن يمدحون الهالك في الشام وغزة ومن يطبلون للتقريب مع الشيعة في مصر والنيل والغرب والشرق والجنوب الى الأناضول يصفقون لوهم التلاقي مع منتكسي العقول المرتبطة بعقول الخمينية ونعال الصفوية وأربطة رجس الصهيومجوسية .
 
العقل الخميني الأسير مصاحب للإنتكاسة وملازم الترحيب والتصفيق لوثن الثورة الخمينية حين يفرح باحتلال جمجمة العرب وموطئ المحشر الشام العزيز وبلاد الحكمة يمن الخير والسعادة بوجود تلك الطغمة الشريرة والفتنة اللعينة أحفاد ابرهةفي اليمن السعيد أو العراق المجيد .

من مظاهر انتكاسة العقل الخميني المجوسي :
انحرافهم في توحيد الألوهية والربوبية والأسماء والصفات.
• يعتقدون أن أئمتهم واسطة بينهم وبين الله كما في بحار الأنوار للمجلسي [97/23]
 
• يستغيثون بقبور أئمتهم كما في بحار الأنوار للمجلسي [94/29]
 
• يعطون أئمتهم حق التشريع والتحريم والتحليل كما في أصول الكافي [441/1]

• يذبحون وينذرون عند قبورهم ويرون أن قبر الحسين شفاء من كل داء كما في تحرير الوسيلة للخميني (١٦٤/٢)

• يرون ان زيارة قبر الأئمة أعظم من الحج كما في فروع الكافي ص ٥٩ ما نصه أن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة وأفضل من عشرين عمرة وحجة .

وهذه فهارس كتاب الكافي لمحمد بن يعقوب الكليني ط . دار المعارف بيروت :
- باب أن الأئمة عليهم السلام ولاة امر الله وخزن علمه
 
- باب أن الأئمة عليهم السلام نور الله عزوجل

- باب أن الأئمة عليهم السلام إذا شاءوا أن يعلموا علموا .

- باب أن الأئمة عليهم السلام يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم .

- باب أن الأئمة عليهم السلام يعلمون علم ما يكون وما كان وأنه لا يخفى عليهم شيء.
يراجع كتاب مجمل عقائد الشيعة للشيخ ممدوح الحربي حفظه الله.

مصر
قرقيرة
١٤جماد الآخر ١٤٤٢هجرية
٢٠٢١/٠١/٢٧م




 




تعليقات

أحدث أقدم