كورونا تغير حياة الحلاق شاب محظوظ

مشاهدات


الشاب بين غوليفر الذي يبلغ بالكاد عشرين سنة صار يكسب ثروة بفضل التجاره الإلكترونية في منتجات لتبييض الأسنان ومعدات التمارين الرياضية .


وقبل جائحة كورونا كان الشاب يعمل في صالون للحلاقة ثم اضطر إلى بدء إجازة قسرية عن العمل من جراء تفشي وباء كورونا . وصار يكسب ما يقارب 16 ألفا و400 دولار في اليوم الواحد وهو ما يعني أنه سيتحول إلى مليونير وهو لا يزال في العشرينات من عمره . وفطن هذا الشاب الذي يقيم إلى أن أطباء الأسنان أغلقوا عياداتهم فجلب بضاعة من الصين تتيح للناس تبييض أسنانهم وهم في بيوتهم وعرضها إلكترونيا ولم يخطر بباله أن تجارته ستحقق هذا الرواج بشكل سريع وفي وقت لاحق باع منصة الاتجار في معدات تبييض الأسنان لمستثمر أميركي لكنه واصل الاتجار في معدات التمارين الرياضية  وباع  في احد الاشهر ما قيمته أكثر من ربع مليون دولار أميركي ولم يحتج في كل هذا إلا لحاسوب محمول . ومنذ بدء نشاطه التجاري قبل عشرة أشهر استطاع أن يبيع بضاعة بأكثر من مليون دولار من دون أن يغادر باب بيته واعتمد في بداية مشروعه على مرآب بيت العائلة من أجل تخزين البضاعة التي يجلبها  أما اليوم فأصبح له مكتب وأماكن فسيحة للتخزين .


ويقول إنه وظف صديقا له حتى يقوم بمساعدته أما عملية البيع فتجري من خلال موقع أمازون لإيصال المنتجات إلى مختلف قارات العالم  .


المصدر : عربي-sky-news

تعليقات

أحدث أقدم