مواجهات مثيرة في قرعة كأس الاتحاد الآسيوي

مشاهدات

 



أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي أقيمت في ماليزيا عبر تقنية الفيديو عن مواجهات مثيرة بين الفرق المشاركة في البطولة .


وأوقعت القرعة فريق العهد اللبناني في المجموعة الأولى مع فرق الحد البحريني والوحدة السوري والنصر العماني فيما ضمت المجموعة الثانية فرق السلط الأردني ومركز بلاطة الفلسطيني والأنصار اللبناني والمحرق البحريني . وضمت المجموعة الثالثة فرق تشرين السوري والسيب العماني والفيصلي الأردني وفائز من الدور التمهيدي .أما المجموعة الرابعة فرق موهون باجان الهندي وباشوندارا من بنغلاديش ومازيا سبورتس من جزر المالديف وفائز من التصفيات . وضمت المجموعة الخامسة فرق رافشان من طاجكتسان ودوردوي من قيرغيزستان وآهال من تركمنستان . وجاء بالمجموعة السادسة التابعة فريق إيه.جي.إم.كيه أو. ناساف من أوزبكستان والتين عسير من تركمنستان وخوجاند من طاجكستان وألاي من قيرغيزستان . وفي منطقة آسيان ضمت المجموعة السابعة فرق هانوي الفيتنامي وبالي يونايتد الإندونيسي وبوينج كيت من كمبوديا وفائز من التصفيات . والمجموعة الثامنة جاء فيها قدح الماليزي وليون سيتي سيلورز السنغافوري وسايجون الفيتنامي وفائز من التصفيات أما المجموعة الرابعة الخاصة بجنوب آسيا فرق موهون باجان الهندي وباشوندارا من بنغلاديش ومازيا سبورتس من جزر المالديف وفائز من التصفيات . والمجموعة الخامسة التابعة لمنطقة وسط القارة فرق رافشان من طاجكتسان ودوردوي من قيرغيزستان وآهال من تركمنستان . والمجموعة السادسة فريق إيه.جي.إم.كيه أو. ناساف من أوزبكستان والتين عسير من تركمنستان وخوجاند من طاجكستان وألاي من قيرغيزستان . وفي منطقة آسيان ضمت المجموعة السابعة فرق هانوي الفيتنامي وبالي يونايتد الإندونيسي وبوينج كيت من كمبوديا وفائز من التصفيات . والمجموعة الثامنة جاء فيها قدح الماليزي وليون سيتي سيلورز السنغافوري وسايجون الفيتنامي وفائز من التصفيات والمجموعة التاسعة كايا أيلويلو الفلبيني وشان يونايتد أو أياياوادي يونايتد منميانمار وتيرينجانو الماليزي وجيلانج يونايتد السنغافوري . وضمت المجموعة العاشرة فرق إيسترن لونغ ليونز من هونغ كونغ وتاينان سيتي من تايوان وأتلتيك من منغوليا ولي مان من هونغ كونغ .


وكان الاتحاد الآسيوي أعلن في وقت سابق زيادة عدد الأندية المشاركة في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي من 36 إلى 39 ناديا حيث تم إضافة مجموعة جديدة في منطقة الوسط . ومن المقرر أن يحصل الفائز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي هذا العام على مقعد في الدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا .2020 ومن المنتظر أن تنطلق الأدوار التمهيدية من البطولة يوم 6 أبريل المقبل على أن تبدأ مباريات دور المجموعات يوم 14 مايو بنظام التجمع .


المصدر : وكالات 

تعليقات

أحدث أقدم