التوهم لدرجة الغيبوبة

مشاهدات

 



ضرغام الدباغ

ــ يصعب عليهم لفظ كلمة محمد فيقولون " مو " ثم يقولون لك نحن موضوعيون ...!
ــ يزعمون أنهم ديمقراطيون ولكن يصعب عليهم رؤية وتقبل من لا يأكل الخنزير ...
ــ اللغة العربية لفظا وكتابة هي كما في وضعها الحالي الآن منذ عام 600 ميلادية واللغة الإنكليزية الحالية الأقدم بين اللغات الأوربية بدأت تتبلور منذ القرن السابع عشر ... ويقولون لك نحن أثقف منك ..!

ــ يزعمون التحضر والتهذيب وهم يصعب عليهم لفظ كلمة محمد ونحن نقول عن نبيهم " عيسى عليه السلام " كنبينا ومع ذلك نحن برأيهم أجلاف وهم المهذبون .

ــ يخترعون كلمات والفاظ ويتدخلون في الجغرافيا فيريدون تقسيم الوادي الأبدي ميسوبوتاميا إلى سنة وشيعة ... وحجتهم أنهم وجدوا حفنة من الأوغاد المتعاونين يهنجلون على إيقاعهم ..! وهو يعلمون أن أقدم الخرائط عن العالم وضعها العرب ..!

ــ يصعب عليهم لفظ فلسطين فيخترعون " إسرائيل " ويرقصون على الألفاظ : شعب لا أرض لأرض بلا شعب ... ويزعمون أنهم يحبون اليهود وهم الذين طردوهم وأبادوهم وأتخذوا من إسرائيل مكب نفايات . وهكذا يفعلون ....!

ــ بلادكم صحاري بلادكم قاحلة وأنتم بدو .... (إجابة خطأ ..والصحيح أن الصحاري منتشرة في كل قارات العالم (عدا أوربا) والصحيح هو دعونا نحتل صحاريكم لأن تحت كل شبر منحها الله ثروة لا تنضب)

ــ العرب قوم همج .... (إجابة خطأ .. والصحيح هو أن بلاد العرب هي أصل حضارات العالم وأديانها فالعرب اخترعوا الكتابة وعلومها بما في ذلك الرقم الذي يستخدموه وثقافاتها من هذه الصحاري بما في ذلك دينهم ونبيهم..! وبعض الأوربيين ظلوا وثنيين حتى عام 1200 ميلادية ...! ) ويوم كان العرب يكتبون أرقى الشعر والأدب هم كانوا ما يزالون يلعبون على الأشجار ..!

ــ إيران حضارة قديمة (إجابة خطأ ... والصحيح أن إيران تأسست عام 1923) ..
ــ إيران شعب قديم (إجابة خطأ ... والصحيح أن كلمة إيران هي لفظة سياسية ولا يوجد شعب أسمه الشعب الإيراني)

ــ إيران ثقافة قديمة (إجابة خطأ ... والصحيح أن إيران تستخدم الحروف العربية في القراءة والكتابة وأوربا ومكتباتها مليئة بالكتب والمخطوطات العربية في عصور كان الأوربيين لا يعرفون القراءة والكتابة)

ــ إيران بلاد لها تقاليد قديمة (إجابة خطأ ... والصحيح أن الفرس والشعوب القريبة دخلت الإسلام عام 637 م على يد العرب)

ــ نحن نؤيد إيران ضدكم لأسباب سياسية ولكن لا نصرح بها منها أننا نستخدمها كجدار صد وحاجز (هذه الوحيدة إجابة صح ... ولكننا نعرف الأسباب)

إذا عرف السبب بطل العجب ونعرف متى ينتهي هذا الأوبريت المقرف

تعليقات

أحدث أقدم