بايدن ثعلب البيت الأبيض وماذا يتوقع منه ؟

مشاهدات

 


 عبد المنعم إسماعيل


- هل يقود بايدن دعم التمدد الخميني كحلقة جديدة داخل بلاد العرب بحجة حماية الأقليات الشيعية العميلة لإيران؟


- هل يسعى بايدن على نشر الفوضى الهدامة تحت شعارات ظاهرها الرحمة وباطنها الهلاك للشعوب ؟


وهل يقضي على ما تبقى من الكتل الصلبة داخل الأمة لخدمة الكيان الصهيوني لتصبح اسرائيل هي القوة الصلبة داخل المنطقة السائلة عقب نشر فكرة الطائفية وتمكين وكلاء الخراب في المنطقة ؟


هل ينجح في استثمار ملفات خاصة وعامة في بلاد العرب لتحقيق مزيد من الابتزاز المالي أو نشر التغريب القسري على عقول وقيم بلاد المسلمين تحت مزاعم الحقوق الشخصية وما هي الا التمهيد للتغريب الشامل الذي يتعايش مع كل قضية تهدم النواة الصلبة للأمة العربية والإسلامية بصفة عامة وشكل الدولة القطرية القائمة بصفة خاصة ؟


هل يحمل بايدن آخر ما في حقيبة الحزب الديمقراطي الامريكي تجاه خدمة اسرائيل الشرقية ( ايران ) واسرائيل الغربية المحتلة لفلسطين ؟


بايدن الشيطان العجوز هل يقود حملة الحماية لسد النهضة تحت مزاحم الحقوق الوطنية الاثيوبية لتركيع مصر وتحقيق ما عجز عنه السابقين من حزبه الخبيث تجاه مصر والأمة العربية والإسلامية؟!


قوة الترابط بين الدول العربية السنية وقوة الاعتصام الداخلي لهذه الشعوب والاستماع للعلماء وحراسة طلاب العلم ونشر منهجية الحوار المجتمعي لنزع فتيل الأزمة التي يتربح بها غربان هولاكو العصر حال تربصه بحالة النزاع بين الاخلاء ليصنع منها فرصا مستدامة .

تعليقات

أحدث أقدم