الزميلة الإعلامية ديمة الفواعير يليق بك البرلمان

مشاهدات



عمان - خاص


تتمتع بكريزما عالية، منفتحة علىكل الاتجاهات، ذات حضور جذاب، ومنطق خيالي، رؤيتها للحياة تنبع من تجربة كبيرة رغم صغر سنها، واحدة من الشخصيات النسائية اللواتي صنعن مستقبلهن بعصامية.


ديمة الفواعير واحدة من القلائل اللواتي وضعن لهن بصمة في كافة مجالات الحياة، ذات رؤية واضحة، ولها بصمات في كل موقع احتلته طوال فترات عمرها العملي.


تميزت واتقنت صنع المستحيل، وطوعته بذكاء وحسن تقدير، أكاديمية، وسيدة مجتمع، وريادية، ومبدعة، هي ايضا القاب تليق بابنة السلط، إبنة السنوات الجميلة التي شكلت رؤيتها للمستقبل، وهي التي حصدت لقب الاعلامية المؤثرة لنشر السلام لممقع توب تن العالمي.


سيرة ذاتية حافلة بالانجازات لا بالمناصب، قلم لا يجامل، انسانة وعروبية ومنطقية في نفس الوقت،  تناضل لنشر السلام وقبول الاخر وتقبل كافة الاراء واحترامها.


حاصلةعلى عدة جوائز ابرزها افضل باحثة على مستوى المملكة من وزارة الثقافة خلال فعالية القدس عاصمة عام ٢٠٠٩ – وسام ودرع جمهورية العراق خلال احتفالات بغداد بيوم النصر الكبير ٢٠١٨ – الحصول على المركز الثاني على كأفضل كاتبة عربية باستفتاء للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني / العراق ٢٠١٧

تحلق بثقافتها وأفكارها في فضاءات لا حدود لها، وتنتقل بين زهرة وأخرى لتنشر لمساتها الإنسانية الساحرة هنا وهناك، فتداوي جراح هذا، وتشارك تلك أفراحها وأحزانها، وتتبادل الخبرات التي ترتقي بكل منهن.


تعتبر الفاعوري الإعلام ملجأها الوحيد وقلمها بمثابة الوطن الذي حملته معها منذ سنين، حيث تهتم من خلاله بوضع أفكارها أمامها، تحاورها، كلمتها هي وطنها الذي حملته معها منذ سنين عديدة وهو لغتها العربية وهي تلف الوجوه الأنثوية كشال من العزة والثقة والاستمرار بالحفاظ على الهوية العربية.


ديمة التي تعتبر عضوا بارزا في الحزب الوطني الاردني، تخوض انتخابات مجلس النواب الأردني على قائمة الحزب.

1 تعليقات

  1. تحياااتي للإعلامية المتألقة ديمة الفاعوري
    كل الإحترام والتقدير.. دمتي تألق وإبداع

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم