تعزيز الشراكة بين كريم العراق وزين العراق لتقديم افضل تجربة للمشتركين وتوفير مزايا وخدمات إضافية لهم

مشاهدات



وسعت كريم العراق الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شراكتها الاستراتيجية مع شركة زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تمكين عملاء كريم من استبدال نقاط برنامج مكافآت كريم ببطاقة تعبئة رصيد زين فئة 1000 دينار.

حيث سيعزز هذا التعاون من تجربة عملاء كريم بإضافة إمكانية شحن الرصيد من داخل التطبيق بكل سلاسة وسهولة وبكبسة زر، من خلال الضغط على زر استبدال النقاط في برنامج مكافآت كريم Careem Rewards  للحصول على رمز تعبئة رصيد.

ويعد برنامج مكافآت كريم  برنامج الولاء الوحيد في العراق الذي يسمح للزبائن استبدال نقاطهم والاستفادة من خدمات متنوعة على منصة كريم أو الحصول على باقة من العروض والخصومات المقدمة من شركاء كريم.

بدوره قال محمد حسن محمد مدير عام شركة "كريم" في العراق " سعداء بتعزيز نطاق التعاون مع شركة زين العراق، ونسعى بشكل دائم إلى تعزيز شراكتنا بما ينعكس على إثراء تجربة الزبائن ويعزز مستوى الرضا لديهم.

مضيفاً " تأتي هذه الخطوة في سياق حرصنا على تفعيل شراكات مبدعة مع مؤسسات رائدة في العراق بما يسهم بتقديم خدمات مضافة لعملاء كلا الطرفين".

وبخصوص هذه الشراكة، ذكر رئيس الإدارة التجارية لشركة زين العراق "محمد سمير" هذا التعاون يتناغم مع أهداف واستراتيجية زين العراق المبنية على الابتكار ومواكبة أهم وأحدث الحلول التكنلوجية، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً وأماناً للمشتركين. وهذه الشراكة اليوم تأتي ضمن سلسلة من المبادرات بالتعاون مع المجتمعين المحلي والدولي لتقديم الأفضل وتطوير عمل الشركة وزيادة إنتاجيتها."

ويأتي هذا التعاون الجديد بين الطرفين، امتداداً لسلسلة من المبادرات المشتركة بين الطرفين منها توفير بطاقات كريم للزبائن من خلال منصة زين كاش، وغيرها من الحملات المشتركة التي تضمن تقديم ميزات اضافية وخصومات لعملاء الطرفين كحملة " دومن عالصفحتين" في صيف 2019.

ويشار إلى أن "كريم" تعتزم مواصلة التنويع فيما تقدمه لعملائها سواء في مجال النقل عن طريق التطبيقات الذكية أو في مجال توصيل الاشياء وتوصيل الطعام، كما تسعى دائما الى توفير المزيد من القيم المضافة من خلال تطبيق الـ Super App  وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها لتقديم خدمات تسهل تفاصيل الحياة اليومية للعراقيين.

تعليقات

أحدث أقدم