ميغن وهاري:لم نشارك في كتاب حول العائلة الملكية

مشاهدات



رفض محامو ميغن ماركل زوجة الأمير هاري، أن يكون الثنائي قد ساهم في كتابفايندينغ فريدومالذي صدر هذا الصيف ويتناول ابتعادهما عن العائلة الملكية.

ورفعت الممثلة الأميركية السابقة البالغة 39 عاماً شكوى أمام محكمة لندن العليا ضد شركةأسوشييتد نيوزبايبرالناشرة لصحيفتيمايل أونلاينودايلي مايلونسختها الصادرة الأحدمايل اون صانداي”. وتتهمها خصوصاً بانتهاك حياتها الخاصة عبر نشر مقتطفات من رسالة موجّهة إلى والدها توماس ماركل في آب/أغسطس 2018.

وأكد جاستن راشبروك محامية ميغن، أنالمدعية وزوجها لم يتعاونا مع مؤلفي الكتاب، ولم يجريا أي مقابلة معهما ولم يعطيا أي صورة للمؤلفين”.

وأضاف أن ميغن وهاري، السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، لم يتحدثا مع الصحافيين اللذين لم تعطيهما أبداً موكلتهانطباعا أنها تريد نشر مضمون الرسالة في الكتاب”. وعندما نُشرت مقتطفات من كتابفايندينغ فريدومفي تموز/يوليو في صحيفةتايمزقبل صدوره، أكد متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس أنهما لم يساهما فيه.

ومنذ انسحابهما من العائلة الملكية الذي أعلناه في كانون الثاني/يناير وأصبح نافذاً منذ مطلع نيسان/أبريل، قرر هاري وميغن الانتقال للعيش في ولاية كاليفورنيا، مع طفلهما.



تعليقات

أحدث أقدم