مشاهدات
هرب حارس المرمى المكسيكي غييرمو أوتشوا بطريقة غريبة من فريقه الجديد بعدما كان في طريقه إلى إكمال اتفاقه مع نادي بورغوس الإسباني، إذ اجتاز الفحص الطبي وتواجد في المكتب للتوقيع، وطلب فقط تعديل نقطة محددة، قبل أن يخرج لتناول القهوة لكنه لم يعد بعد ذلك .
إرسال تعليق