الإعلان عن خطوبة ابنة العاهل الأردني من شاب يوناني الأصل

مشاهدات


أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان خطوبة الأميرة إيمان إبنة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا من جميل ألكسنادر ترميوتس المتحدر من أصول يونانية .

 

وفي منشور على حساب الديوان الملكي الهاشمي الرسمي على تويتر قدم التهنئة لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميره إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس . كما تمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء . وأشار البيان إلى أن حفل الخطوبة أقيم الثلاثاء بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرين هاشم وسلمى إضافة إلى عدد من أفراد أسرة جميل ألكساندر ترميوتس . 

 

والأميرة إيمان من مواليد 1996 وهي الابنة الأولى للملك عبد الله والملكة رانيا والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير  الحسين بن عبد الله الثاني . وخريجة جامعة جورج تاون الأميركية . أما خطيبها جميل ألكساندر ترميوتس فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس عام 1994 ويتحدر من أصول يونانية كما يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بحسب "فرانس برس" . وللملك عبد الله والملكة رانيا إبنة ثانية هي الأميرة سلمى من مواليد عام 2000 وولد ثان وهو الأمير هاشم من مواليد 2005 . 

 

المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم