العاهل الأردني يؤكد على الدور المحوري للسعودية بقيادة الملك سلمان في دعم قضايا الأمة

مشاهدات



عقد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مباحثات في قصر الحسينية بحضور الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد .


وأكد العاهل الأردني على الدور المحوري للمملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان في دعم قضايا الأمة فيما شدد الأمير محمد بن سلمان على حرص المملكة على توطيد العلاقات الأخوية مع الأردن لافتا إلى أن الهدف هو الدفع نحو مرحلة جديدة من التعاون لمصلحة البلدين وأن هناك فرصا كبيرة في الأردن ستعود بالنفع على البلدين .


ونقل ولي العهد السعودي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للملك الأردني فيما حمل العاهل الأردني الأمير محمد بن سلمان تحياته لخادم الحرمين الشريفين . كما قدم العاهل الأردني لولي العهد السعودي قلادة الحسين بن علي تجسيدا للعلاقات بين البلدين وأكد الطرفان اعتزازهما بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين . وكان العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهده قد استقبلا في وقت سابق الثلاثاء الأمير محمد بن سلمان الذي وصل إلى المملكة على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية تستمر يومين . 


المصدر : وكالات

 

تعليقات

أحدث أقدم