3 مصابين من نادي الشرطة بأعمال الشغب في الديوانية

مشاهدات

 

أكد وفد نادي الشرطة الرياضي عن إصابة مساعد مدرب الفريق الكروي وأحد اللاعبين والإداريين بأعمال الشغب من قبل جمهور نادي الديوانية . وأن مساعد مدرب الفريق حسين عبد الواحد واللاعب محمد داود وأحد اداريي الفريق أصيب بجروح جراء تعرضهم للضرب بالحجارة وشظايا الزجاج التي ألقاها جمهور فريق الديوانية عقب انتهى المباراة .

 

وأكد الوفد أنه على الرغم من تمكنه من مغادرة ملعب الديوانية بصعوبة بالغة وتحت حراسة أمنية مشددة إلا أنهم ما زالوا حتى الان محاصرين داخل مدينة الديوانية رغم مضي أكثر من ساعتين على انتهاء المباراة حيث قطع الجمهور الطرق أمام الحافلة التي تقل الوفد. وجرت اليوم في الساعة الخامسة عصراً حسب التوقيت المحلي على ملعب الديوانية مباراة جمعت أصحاب الأرض والجمهور مع فريق الشرطة متصدر الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إلا أن هذه النتيجة لم تغير من مصير فريق الديوانية الذي سيهبط إلى دوري الدرجة الاولى في حال إقرار الاتحاد العراقي لكرة القدم بهبوط الفرق الأخيرة في التسلسل وهي سامراء بالمركز 20 والميناء بالمركز 19 وامانة بغداد بالمركز 18 والديوانية بالمركز 17 . وعقب انتهاء المباراة حاصرت جماهير نادي الديوانية لاعبي نادي الشرطة داخل الملعب ما اضطر قوات مكافحة الشغب للتدخل واستخدام  الماء الحار لتفريقهم . وأكد شهود عيان اصابة المدرب المساعد لفريق الشرطة حسين عبد الواحد بكتفه . وقام جمهور الديوانية بعد اللقاء  بتكسير زجاج حافلة نادي الشرطة . 

 

وأرسل  وزير الداخلية أعداداً كبيرة من قوات الداخلية لتأمين الحماية لاعبي الشرطة ومع  ذلك لم يتمكنوا من السيطرة على الجمهور الغاضب . تجدر الإشارة إلى أنه في الموسم السابق من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم 2020-2021 التقى فريق الديوانية مع فريق الشرطة في مرحلة الإياب وتعرض حينها  وفد فريق الديوانية لاعتداءات من جمهور نادي الشرطة .


المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم