برهم صالح يهنئ بأعياد نوروز : علينا العمل الجدي للإصلاح ومكافحة الفساد

مشاهدات


 

هنأ رئيس الجمهورية العراقي برهم صالح بحلول عيد نوروز مشيراً إلى ضرورة العمل الجدي للإصلاح ومكافحة الفساد وهدر ثروات البلد .

 

وفي بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية اليوم الأحد 20 آذار 2022 جاء فيه : بحلول عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة أتوجه بأسمى التهاني والتبريكات إلى الشعب الكوري وعموم العراقيين وشعوب المنطقة والمخلصين بهذا العيد متمنياً أن ينعم وطننا وشعبنا بالأمان والاستقرار وان يكون عام رخاء وطمأنينة تتعزز فيه الآمال بتجاوز التحديات وتلبية الاستحقاقات الوطنية الكبرى . وأشار في بيانه إلى أنه نستقبل عيد نوروز هذا العام وبلدنا يمر بمرحلة فاصلة تتجلى في استحقاقات كبرى لا تقبل التهاون حيث نؤكد على ضرورة تشكيل حكومة وطنية في إطار الاستحقاقات الدستورية تأخذ على عاتقها التحديات الجسام والملفات الاستثنائية الماثلة وفي مقدمتها الاستجابة لتطلعات الشعب في اوضاع معيشية وأمنية وخدمية كريمة كأولوية قصوى .

 

وشدد في الوقت نفسه على ضرورة العمل الجدي للإصلاح ومكافحة الفساد وهدر ثروات البلد واستثمار الطاقات البشرية الغنية وخصوصاً شبابنا الواعي الناهض وضمان مشاركتهم في بناء الوطن ورسم مستقبله ليكون منطلقاً وأساساً للحكم الرشيد الضامن لحقوق جميع مواطنينا في دولة نريدها قادرة ومقتدرة تعز جميع أبناءها وترفع شأنهم . 

 

 

المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم