العراق وصنم الإمام

مشاهدات




عبد المنعم إسماعيل



مع  قدوم  المحتل الصهيوصليبي  للعراق عام 2003 حمل بين طياته سرطان البغي الجاهلي المجوسي فقام  صنم الإمام  المتدثر  براية وعمامة سبئية  بالجرائم الآتية :

- زرع خلايا البغاء بالحمل الكاذب  لفكرة الإمام الغائب الذي لم ولن يعود .

- أسس أوكار البغاء والفحش  في كل حي ومدينة اعتنق غالبية سكانها الفكر الباطني الخبيث تحت شعار زواج  المتعة الذي هو عين الزنا والخنا والرذيلة ومع ذلك يراه من عشق صنم الإمام طريقاً ميسوراً وهو رجس من عمل الشيطان حالاً ومآلاً .

- هدم كل محاور السلامة الاخلاقية حال إباحة فحش تبادل الزوجات بين خنازير الباطنية الرافضة في ردة أخلاقية لم يشهدها العراق من قبل .

- حول العراق الى حسينيات للحزن والبكاء واللطم ففي كل شهر مولد لإمام ووفاة لإمام وأربعينية لإمام وزواج لإمام ومن ثم إشتعل ألحزن في شوارع العراق لهدم القيم العقلية تحت مظلة حب ألإمام حتى أصبح صنم ألإمام يهدد تاريخ العراق وحاضره ومستقبله .

- شرعنة الخلل العقلي والكذب والدجل بإسم روايات المشهد الحسيني التي لم يقبلها الحسين ولا جد الحسين صلى الله عليه وسلم . 

- صنم الإمام الرافضي أعاد العراق الى ما قبل ألتاريخ وأدخل العراق في تيه الردة الاخلاقية والعقلية والفكرية فحكم الاحمق على العلماء بالقتل وسبى أبناء البغايا حرائر العراق وأشرافها في  كل ربوع العراق .

- حول الشيعة الى قطاع طرق وذئاب وحشية مفترسة تعادي شيعة على بن ابي طالب ولاءً لشيعة ساسان والخمينية المجوسية الفارسية الحاقدة على الاسلام والسنة والأمة . 

صنم الإمام الرافضي يعد أكذب أكاذيب الباطنية الابليسية على الإطلاق ففعل وجمع كل صور البغي والكفر والجاهلية على ممر التاريخ .

- صنم إمام الدجل الخميني هدم جغرافيا الاعتقاد عند عموم شيعة العراق وحولهم الى جنود هولاكو وشياطين محاكم التفتيش الصليبية لتقتل على الهوية وتحرق على الهوية وتهدم الوعي باسم أكذوبة الإمام  الصنم .

- صنم الإمام  شرعن عودة الوثنية للعراق وأقام للكفر الباطني أندية يجزع منها أصحاب الجاهلية الأولى .

- صنم الإمام أعظم أكاذيب الحقد المجوسي في العراق فمن خلاله  تم تشييد هُبل  لكل  طائفة  واللات  لكل  موسم  يستغاث  فيه  بغير الله عزوجل .

تعليقات

أحدث أقدم