نجاة بطل الفورمولا 1 هاميلتون بأعجوبة من حادث خطير

مشاهدات


عوقب ماكس فرستابن بالتراجع ثلاثة مراكز عند الانطلاق في جائزة روسيا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بعدما وجد المشرفون أنه تسبب في حادث الاصطدام مع لويس هاميلتون في سباق إيطاليا الأحد .


وخرج السائقان من السباق بسبب الحادث بعدما استقرت سيارة سائق رد بول على سيارة سائق مرسيدس واستدعى المشرفون السائقين بعد السباق لمراجعة  الفيديو وقال المشرفون في بيان : السيارة 33  تتحمل اللوم في الحادث مع السيارة 44 (هاميلتون) في المنعطف الثاني عند لوحة 50 مترا قبل المنعطف الأول  كانت متقدمة بشكل واضح على السيارة 33. السيارة 33 كبحت متأخرة وكانت بجوار السيارة 44 لكن السيارة 33 لم تتقدم على الإطار الأمامي للسيارة 44  ووجد المشرفون أن قائد السيارة 44 كان يقود في خط لتفادي الاصطدام لكن هذا تسبب في صعود السيارة 33 على المطبات البلاستيكية  وابتعتدت السيارة 44 عن المطبات البلاستيكية ووجد المشرفون أن موضعها كان مبررا .


ووصف هاميلتون نفسه بأنه محظوظ لكونه على قيد الحياة بعد الحادث الخطير الذي تعرض له وأشكر الله لإنقاذي من الحادث الذي كان سيلحق ضررا بليغا في رقبتي ولم يتعرض لمثل هذا الحادث من قبل وكان من الممكن أن تهشم السيارة رأسي ولكني نجوت بأعجوبة .


المصدر : وكالات

تعليقات

أحدث أقدم