بعد تقرير الاستخبارات.. ضاحي خلفان ينتقد أمريكا : مرتكبو جرائم أبو غريب يتباكون على مقتل خاشقجي

مشاهدات

 


وجه نائب رئيس شرطة  دبي ضاحي خلفان انتقادات للإدارة الأمريكية بعد التقرير الذي قدمته الاستخبارات الأمريكية للكونغرس حول مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي مذكرا واشنطن بأحداث سجن أبو غريب في العراق وباغتيال علماء عراقيين أثناء ما يُعرف بالغزو .


وعلق في سلسلة تغريدات على تقرير الاستخبارات الأمريكية قائلا :  قبل شهر كنت مع زميل قلت له اتوقع ان يقود بايدن حملة عنيفة ضد المملكة  وبالذات محمد بن سلمان وانا اعرف الاسباب لماذا ؟ ليس الامر بسبب خاشقجي ابدا ومرتكبو جرائم ابي غريب يتباكون على مقتل خاشقجي غريب !! في إشارة إلى ما يُعرف بأحداث سجن أبو غريب في العراق وأضاف كم عالما عراقي اغتيل في العراق ابان احتلال امريكا له لم ينعهم بايدن ولو بكلمة ... رق قلبه  لخاشقجي حسب قوله وانتقد نائب رئيس شرطة دبي التقرير الصادر عن الاستخبارات الأمريكية قائلا : امضيت 52 عاما في كتابة التقارير ذات الصلة بالجريمة ولم ار قط اخيب من تقرير امريكا المنشور من اول نقطتين في التقرير تأكدت ان ما جاء فيه يبطله ثم أردف : لا تبنى الادلة على التصور والاعتقاد حسب قوله  .


وكانت قد كشفت أمريكا عن التقرير الذي قدمته الاستخبارات للكونغرس وشمل تقديرا يفيد بأن ولي العهد السعدي محمد بن سلمان وافق على اعتقال أو قتل خاشقجي .


المصدر :  وكالات

تعليقات

أحدث أقدم